"أون تايم سبورتس" تعلن إذاعة حفل جوائز ذا بيست 

ذا بيست
ذا بيست

أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن حصولها على حقوق بث مراسم حفل توزيع جوائز "ذا بيست" المقرر إقامته مساء اليوم الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.

وكتبت الصفحة الرسمية الخاصة بـ "أون تايم سبورتس" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": انتظروا حفل "The Best" للأفضل في العالم على ONTIME SPORTS الليلة في تمام 10:00 مساء.. كونوا على الموعد.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إقامة حفل جوائز الأفضل في العالم «ذا بيست 2022»، بالعاصمة الفرنسية "باريس".
ومن المقرر أن يقام حفل الأفضل The Best مساء اليوم الإثنين 27 فبراير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم 2022، -ذا بيست - والتي تضم 64 مرشحًا على 8 جوائز؛ حيث جاء من بين المرشحين الدولي المصري محمد صلاح ومعه في نفس القائمة المغربي أشرف حكيمي.
فيما يتنافس، كل من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، وليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، لحصد جائزة أفضل مدير فني.
القنوات الناقلة لـ حفل جوائز الأفضل The Best
مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي النقل الحصري لحفل الأفضل The Best، وتخصص قناة بي إن سبورت الإخبارية لنقل الحفل على الهواء مباشرة. 
كما يمكن متابعة بث مباشر لـ حفل جوائز الأفضل The Best عبر موقع FIFA، بالإضافة إلى بث مباشر لقنوات بي إن سبورت الإخبارية.
وتضم القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، هم "الفرنسي كيليان مبابي ومواطنه كريم بنزيما، بالإضافة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي"، سيتوج أحدهم كأفضل لاعب في العالم لعام 2022 من ذا بيست.

ترشيحاتنا